Toggle Navigation
Games
Blog
Class PIN
Join for Free
Sign in
Toggle Navigation
Games
PIN
Join for Free
Blog
Pricing
Contact us
Help center
Sign in
Study
الإنقسام الخلوي والتكاثر
0
%
0
0
0
Back
Restart
مانوع التكاثر اللاجنسي للبكتيريا؟
الإنشطار الثنائي
Oops!
Okay!
كيف تتكاثر الخميرة؟
التبرعم
Oops!
Okay!
ما نوع المجموعة الكروموسومية للخلايا الناتجة عن الإنقسام المتساوي؟
ثنائية المجموعة الكروموسومية
Oops!
Okay!
لماذا تعتبر البكتيريا بدائية النواة؟
لأن المادة الوراثية تسبح في السيتوبلازم
Oops!
Okay!
لماذا تكون الخلايا الناتجة من الإنقسام المتساوي متطابقة وراثيا؟
لأنه يتم نسخ المادة الوراثية قبل الإنقسام الخلوي فبالتالي تحتوي الخلايا الناتجة عن الإنقسام على نفس عدد الكروموسومات للخلية الأم الأصلية
Oops!
Okay!
كم عدد الخلايا الناتجة عن الإنقسام المتساوي؟
2
Oops!
Okay!
Your experience on this site will be improved by allowing cookies.
Allow cookies